الإثنين, أبريل 15, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارالجمعة.. حفل توقيع كتاب "نعمة الألم" لـ نشوى صلاح

الجمعة.. حفل توقيع كتاب “نعمة الألم” لـ نشوى صلاح

تُقيم دار دَوِّن للنشر والتوزيع حفل مناقشة وتوقيع كتاب “نعمة الألم” للكاتبة د. نشوى صلاح. وذلك يوم الجمعة المقبل 1 مارس.

يدير الندوة الكاتب أ. أحمد عبد المجيد، بمكتبة تنمية فرع المعادي (49 المركز الرئيسي- المعراج)، وذلك بتوقيت الساعة 7 مساء.

للقراءة| بعد انطلاق دورته الـ28.. أبرز محطات معرض مسقط الدولي للكتاب

ستتعرف من خلال كتاب “نهمة الألم” على 4 أنواع من الألم، قد تكون قد مررت بأحدهما في إحدى مراحل عمرك دون أن تعلم طريقة التعافي. ستجد في الكتاب طرق للتجرد من كل نوع من أنواع الألم، من أجل الحصول على الراحة والسعادة.

يتحدث الكتاب عن كيفية التوقف عن النظر للألم بطريقة سلبية وكيفية تحويل أنواع الألم المختلفة إلى منح حياتية نكون بها شخصيات أفضل.

نشوى صلاح كاتبة واستشاري الصحة النفسية والعلاقات الإنسانية والاجتماعية وتطوير الذات. حاصلة على درجة الدكتوراة في العلاج السلوكي المعرفي من جامعة بوسطن. ساعدت مئات المرضى والعملاء على تجاوز محنهم واستعادة ثقتهم بأنفسهم واستعادة القدرة على اكتساب المرونة للتكيف مع مشاكل الحياة النفسية والشخصية والأسرية وتجاوزها، وذلك في اختلاف المراحل العمرية. لها العديد من الكتابات والمقالات التحفيزية على منصات التواصل الاجتماعي. صدر لها “رواية كبوة مهرة ” عام 2015، ورواية “الأخرى” عام 2018 وكتاب “قهوة صباحية مع النفس” 2021.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات