آية هلال: كاتبة مصرية تخرجت من كلية العلوم بجامعة عين شمس كتبت فى عدة مواقع ومجلات الكترونية ومطبوعة وصدر لها عام 2015 روايتها الاولى "روح" ثم صدر لها في عام 2016 روايتها الثانية "شمس" وتعد رواية "لعنة باريسية" أحدث اصداراتها الادبية.
أحمد مهنى: كاتب مصري حصل على ماجيستير ادارة الاعمال الدولية من جامعة حلوان كتب في عدة صحف ومجلات, شارك في تأسيس ورئاسة تحرير سلسلة كتب "مدونات مصرية للجيب" عام 2008 وهي أول سلسلة كتب للمدونين المصريين, صدر له المجموعة القصصية "إغتراب" عام 2009, وكتاب "مزاج القاهرة" ضمن أدب الإعترافات عام 2012, كما صدرت له رواية "سوف أحكي عنكِ" عام 2015 والتي حظت بجماهيرية واسعة في العالم العربي, وتم تحويلها إلى عمل مسرحي, ويععد كتاب "مذكرات الثانية عشرة ليلا" عام 2019 هو أحدث أعمال الكاتب
أحمد سلامة: طبيب بشري، وكاتب وروائي مصري، مواليد ١٩٨٢، تخرج في كلية الطب جامعة بنها. شارك في فريق تحرير سلسلة كتب مدونات مصرية للجيب، لسنوات كتب ودوّن عبر الانترنت .. يترأس إدارة التحرير بدار دوّن للنشر .. صدر له رواية "محطة الرمل" عام 2015 ورواية "الزعفرانة" عام 2018
رامي خضير : محاضر للتسويق والتخطيط الاستراتيجي بجامعة مصر الدولية وجامعة إسلاسكا الفرنسية بالقاهرة وجامعة ماسترخيت الهولندية. يعمل كاستشاري في مجال التسويق والتخطيط الاستراتيجي مع العديد من الشركات المصرية والإقليمية ومتعددة الجنسية, بدأ العمل بمجال التسويق والإدارة والتخطيط الاستراتيجي منذ عام 1995 وتنقل بين عدد من الشركات متعددة الجنسية كما قام بإدارة وتنفيذ مشروعات وخطط تسويقية واستراتيجية مختلفة في أوروبا وآسيا وأفريقيا, مدير ومؤسس شركة AIM للاستثمارات الإدارية والتسويقية. صدر له كتاب "مديرك من يكون" في عام 2018  
محمد ابراهيم: كاتب وشاعر مصرى, من مواليد المحلة الكبرى وتخرج فى كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية  صدر له عدة دواوين شعرية بالعامية المصرية وهم "فلوماستر أبيض" في عام 2014 و "الحزن البعيد الهادي" في عام 2015 و "زي الأفلام" في عام 2016 و "لما كنا" في عام 2017" و "تفاصيل الوحده والونس" في 2018, وآخر دواوينه الشعرية كان "وإتقابلنا" في عام 2019, كما صدر له كتاب "مطلوب حبيب" وهو يعتبر أدب إعترافات في عام 2016, وأيضًا كتاب "أيامنا الحلوة" في عام 2019
السيد العديسى: كاتب وصحفى مصرى من مواليد الأقصر يعمل صحفيا بمجلة الاذاعة والتليفزيون وله أربعة دواوين شعرية مثل "كيف حالك جدا" في عام 2016, ونُشرت كتاباته فى العديد من الصحف والمجلات المصرية والعربية,
عمرو صبحى: كاتب مصرى, حاصل على بكالوريوس العلوم الصيدلية من جامعة طنطا وماجستير السياسات العامة والادارة من جامعة لندن صدر له العديد من المؤلفات مثل ديوان "الدهشة الاولى" في عالم 2008, وديوان "ذات الرداء القرمزى" في عام 2011, ونصوص "يوميات كهل صغير السن" في عام 2012, ويعتبر "إعادة تدوير الخيبة" الصادر في 2017 هو آخر ما صدر للكاتب.
ايرين يوسف: شاعرة وكاتبة مصرية, من مواليد القاهرة وتخرجت فى كلية الفنون الجميلة, صدر لها ديوان "شبرا مصر" وحصل على جائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية القائمة القصيرة, ويعد "اخر شوية ليل" هو أحدث انتاجها الأدبى.
سالم الشهبانى: شاعر مصرى, من مواليد 1979 وتخرج فى كلية الحقوق جامعة القاهرة. حصل على العديد من الجوائز فى شعر العامية من أهمها: جائزة الدولة التشجيعية, جائزة أحمد فؤاد نجم وجائزة مركز جوته الثقافى فى شعر الsalam, تُرجمت له العديد من القصائد الى اللغة الانجليزية والفرنسية والروسية, صدر له عدة دواوين وهى "ولد خيبان", "السنة 13 شهر", "القطة العميا", "الملح والبحر", "شبر شبرين", "الدليل", "سيرة الورد", "البعيد عن العين" , "الوداع" و "قانون الجاذبية", كما شارك في الديوان المجمع "الصحبجية" الجزء الأول والجزء الثاني.
خلف جابر: شاعر مصرى, تخرج فى كلية التجارة بجامعة حلوان, عمل بعدد من المواقع الصحفية مثل المشهد ودوت كوم وكذلك مجلة كلمتنا. أعد وقدم برنامج خلفيات لراديو عاجل على شبكة الانترنت وحصل على عدد من المراكز والجوائز فى شعر العامية منذ 2010 وحتى الان, مركز أول جامعة حلوان فى شعر العامية, مركز أول جامعات مصر فى شعر العامية, المركز الثالث فى مسابقة أخبار الأدب بعنوان الصعيد أرض الابداع عن قصيدة الأرض. صدر له ديوان "عجلة خشب" وفاز بجائزة القائمة القصيرة مسابقة أحمد فؤاد نجم, كما صدر له ديوان "أربعاء أيوب" في عام 2017, وشارك في ديوان "الصحبجية" الجزء التاني.
محمود رضوان: شاعر وعضو اتحاد الكُتاب المصرى صدر له دواوين "نضارة نظر" في عام 2006, "ايجار جديد" في عام 2013, "حافى وحر" في عام 2014, "دبدوشكا" في عام 2016 وديوان "قبل ما تخلص الحكايات" في ديسمبر 2016, ترجمت بعض أعماله الى الايطالية برعاية بابا الفاتيكان فرنشسكو الاول, غنى له عدد من نجوم الغناء العربى على رأسهم محمد منير وأصالة وهانى عادل وكايروكى ووسط البلد ومن أشهر أعماله: بننجرح, تسرق بيوت, خلاص مسافرة, عم مينا وغيرها, وتعد رواية "كحال" هي أحدث اصدارات الكاتب
عمرو أبوزيد: شاعر وكاتب مصرى من مواليد دمياط, تخرج فى كلية الهندسة. صدر له ديوان "نوفمبر شهر ملائم للموت" وديوان "بث تجريبى" وفاز كل منهما بجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية عامى 2014 و2015 ويُعد ديوان "سنتين وأنا أحايل فيك" هو أحدث انتاج أدبى له.
محمد البديوى: شاعر مصري من مواليد القاهرة، يكتب ويدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا. اشتهر بتناوله جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباته، وتُعد إصداراته مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية, صدر له ديوان "18 نيسان" في عام 2017.
مينا مجدى: شاعر غنائى مصرى, تخرج فى كلية الحقوق جامعة حلوان . حصل على عدة جوائز وتم تكريمه على عدد من القصائد, ويكتب الاغنية لعدد من النجوم وصدر له كتاب "شريط كاسيت..130 أغنية بدون لحن" ويعد "شهرزاد" هو احدث كتبه.
نوران خالد: كاتبة مصرية, تخرجت فى كلية ادارة الأعمال بالجامعة الألمانية بالقاهرة حاصلة علي ماجستير الاقتصاد و السياسة من جامعة فرايبورج بألمانيا, تعمل كمنسقة لبرنامج تنمية الشباب بجمعية علشانك يا بلدي للتنمية المستدامة,  صدر لها رواية "جلالتها" عام 2013, ثم صدر لها رواية "طرد يصل متأخرا" عام 2016, وتعد رواية "فتاة من الشرق" الصادرة عام 2020 هي آخر إصدارتها
أمير عاطف: كاتب مصرى من مواليد القاهرة 1984, تخرج فى كلية الاداب قسم حضارة أوروبية قديمة. تخصص فى دراسة الادب اليونانى واللاتينى وله عدة مقالات نقدية عن أعمال الكُتَّاب الإغريق القديمة, وهو الآن بصدد عمل مشروع أدبي يتناول فيه العلاقة بين آداب الشعوب في القرون الأولى. وصدر له رواية "طارىء" فى علم 2014 وجارى تحويلها لفيلم سينمائى, ورواية "لا شىء مما سبق" في عام 2016, ورواية "لوغاريتم" في عالم 2017, ورواية "لا تبدأ القتل" في عام 2108
وليد عبد المنعم: كاتب وشاعر مصرى, وعضو مجلس ادارة وتسيير أعمال النقابة العامة لشعراء مصر تخرج فى كلية الاداب قسم اللغة العبرية, وقام بتأليف العديد من أغانى الافلام السينمائية, كما غنت بكلماته أغلب الفرق الغنائية فى مصر ومن اصداراته السابقة ديوان "4 صور مقاس 4 فى 6" وديوان "لسه جميلة" ورواية "- 18", ورواية "ليليتو" وهي آخر إصداراته.
علاء عمر: جراح وأديب مصرى, تخرج فى كلية طب القصر العينى بجامعة القاهرة 2004. حصل على الماجستير ثم الدكتوراه فى جراحة القلب والصدر2012 ويعمل مدرسا واستشاريا لجراحة القلب والصدر بكلية طب قصر العينى. وعضوا دوليا بالجمعية الأمريكية لجراحة القلب والصدر بشيكاغو, صدرت له رواية "عاليا" في عام 2015, ورواية "أحادي" في عام 2016, ورواية "القاهرة الحمراء" في عام 2017.
أحمد مدحت سليم: كاتب مصرى من مواليد القاهرة, تخرج فى كلية العلوم جامعة عين شمس 1998 وحصل على دبلومة فى التسويق من معهد تشارترد الانجليزى. له عدة تجارب اذاعية متنوعة, صدر له روايته الاولى "ثلاثة فساتين لسهره واحده" في عام 2015, ثم صدر له رواية "خريف .. دماء وعشق" في عام 2017, وتعتبر رواية "لقلبي حكايتان" هي أحدث إصدارات الكاتب.
لينا النابلسى: كاتبة فلسطينية من مواليد عمان, تخرجت فى الجامعة الأمريكية بلندن. حازت على المركز الثالث فى مسابقة للكُتاب الجُدد فى جريدة الشرق الأوسط. وصدر لها كتاب "ماما اكسبايرد" في عام 2009 وكتاب "تحيا جمهورية قلبى" في عام 2012 ثم صدر لها كتاب "كوكب شوكولاته" في عام 2014, ورواية "قلب مستعمل" في عام 2016.
محمد الصفتى: كاتب روائى وشاعر ومترجم مصرى تخرج فى كلية الألسن قسم اللغة الألمانية ثم أتم دراسة الترجمة الانجليزية فى الجامعة الأمريكية فى القاهرة ويعمل كمترجم حر, صدر له ديوان شعر بالعامية المصرية بعنوان "بروفايلى" ورواية "التطوانى" ورواية "ما فعلته آسية" وهي آخر إصداراته.
نيرمين يوسف: كاتبة وروائية مصرية, تخرجت فى كلية الاداب. نُشر لها العديد من الكتابات الادبية والقصص القصيرة فى عدة صحف ومجلات منها الاهرام المسائى والتحرير وروزاليوسف وروز الصادرة فى الامارات, ويُعد "نجمة داوود" أحدث انتاجها الادبى.
شريف سعيد: مخرج وكاتب مصرى, تخرج فى كلية الاعلام جامعة القاهرة وكتب بالعديد من الدوريات المصرية مثل الاهرام والوطن والمصرى اليوم عمل بالعديد من القنوات الفضائية وأخرج ورسم السيناريو لعدد من الافلام الوثائقية منها (دير العذراء) (الجمالية ) ( ناس من شبرا) و(صناعة الكذب) وتُعد وأنا أحبك يا سليمة أول أعماله الأدبية.
نوران سلام: صحفية مصرية ومقدمة برامج اخبارية فى عدد من القنوات العربية والعالمية عملت لمدة عام في قناة الحياه المصرية, صدرت لها أول رواياتها في 2015 بعنوان "DNA" , ثم صدر لها رواية "الإعلامية" في عام 2016.  
محمد مجدى: كاتب مصرى من مواليد القاهره 1988, تخرج فى كلية الاقتصاد بالجامعة الألمانية 2009. صدرت روايته الأولى "داخل الغرفة الزجاجية" عام 2013 في 6 طبعات حتى الآن, وروايته الثانية "كل الأمور السيئة" عام 2014, كما صدرت له رواية "قلوب مضادة للرصاص" عام 2016.
محمد فاروق الشاذلى: كاتب مصرى تخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1999. عمل كمعد ومذيع براديو أرابيسك وقدم برامج اذاعية عديدة, فاز في مسابقة القصة القصيرة لاتحاد الكتاب "دورة الراحل عبد المنعم شلبي", ونشر العمل الفائز "هارب من الماضي" ضمن كتاب اللعبة, صدر له المجموعة القصصية "ذكريات للبيع", وصدر له رواية بوليسية بعنوان "لأنه تجرأ" عام 2015, والرواية الإجتماعية "سيرة التراب" عام 2016, كما صدر له سلسلة روايات تحت عنوان "المنطقة صفر", وتعد رواية "عربة السيدات" هي أحدث إصدارات الكاتب.
دينا نسرينى: كاتبة سورية, أصدرت روايتها الأولى (أمل) معبرة بها عن الواقع السورى من بُعد إنساني يختلف عن آراء الساسة.
نورة جمال: كاتبة كويتية, تخرجت فى الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا, وتدون باستمرار على الانترنت وتُعد جارلند روايتها الأولى.
شادى فرحات: طبيب أسنان ومُدون مصرى, من مواليد القاهرة وبدأ كتاباته على الانترنت وتُعد هذه روايته الأولى
أسامة علام: طبيب وروائى مصرى, حاصل على درجة الماجستير من جامعة بول سابتيه بفرنسا ودرجة الدكتوراة من جامعة مونتريال وصدر له ( واحة الزهور السوداء) 2008 والمجموعة القصصية (قهوة صباحية فى مقهى باريسى ) والتى فازت بجائزة غسان كنفانى 2013 كما صدر له عن دار دون رواية ( تولوز) 2014
حسام حسين: أديب مصري معاصر من مواليد الأسكندرية عام 1966, تخرج في كلية الأداب قسم الفلسفة عام 1991. كتب في عدة مجلات ودوريات وصحف منها أخبار الأدب, والأهرام, وأمواج سكندرية .. صدر له ديوان "آخر ورقة في شجرة توت" عام 2008, وديوان "الفالس الأخير" عام 2012, وديوان "آخر سطوع للحزن", كما صدر له العديد من الروايات منها رواية "غيبوبة الخفاش" عام 2015, ورواية "الحاوي" عام 2017, و رواية "الخوجة" عام 2018.
حسام مصطفى ابراهيم: كاتب مصرى, تخرج فى كلية التربية 2001 قسم لغة عربية, عمل صحفيا بالدستور ومجلة سيدتى وموقع بص وطل وموثع جود نيوز بجانب عمله مراجعا لغويا ومحرر ديسك ومترجما. صدر له (يوميات مدرس فى الارياف) و( اللحاق باخر عربة فى القطار) و(جر شكلى) وغيرها.
شريف ثابت: كاتب مصرى من مواليد 1979 وحاصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية وحصل على المركز الاول فى الدورة الخامسة لمهرجان ساقية الصاوى للقصة القصيرة وله عدة روايات ومجموعات قصصية منها ( أنين) و( عالم أفضل).
باسم شرف: كاتب وسيناريست مصري .. مواليد عام 1979, ليسانس اداب جامعة القاهرة. كاتب وسيناريست, شارك فى كتابة العديد من المسلسلات مثل تامر وشوقية وراجل وست ستات وعالم سمسم للاطفال, صدر له كتاب "يا سلمى أنا الان وحيد" والمجموعة المسرحية "جزمة واحدة مليئة بالأحداث" عن دار ميريت والمجموعة القصصية "كفيف لثلاثة ايام" عن دار العين وتمت ترجمتها لعدة لغات, وتعد رواية "جرسون" هي آخر أعمال الكاتب.
محمد فؤاد عيسى: كاتب وروائى مصرى, تخرج فى كلية التجارة جامعة القاهرة ودرس الكتابة الابداعية والاداب بشكل حر, كتب فى عدة مجلات ومواقع ونُشر له رواية ( كربون 14).
عبدالسلام: كاتبة مصرية, تخرجت فى كلية الصيدلة جامعة القاهرة, تعمل فى مجال الفن والرسم ولها العديد من المقالات على المواقع الالكترونية, صدر لها كتاب ( عزيزى القادم من بلوتو).
سلمى انور: كاتبة مصرية من مواليد القاهرة، تكتب وتدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهرت بتناوله جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباتها، وتُعد إصداراتها مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربتها الإبداعية.
غريب : كاتب صحفى وروائى, درس الاعلام بجامعة القاهرة, يكتب فى العديد من الجرائد المصرية والعربية واشتهر بكتابة الادب الساخر وادب الرحلات, له عدة كتب لاقت نجاحا كبيرا فى السوق المصرى.
منال عمر: استشارى الطب النفسى
محمد عمر: كاتب مصري من مواليد القاهرة، يكتب ويدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهر بتناوله جوانب انشانية مختلفة ومتفردة في كتاباته، وتُعد إصداراته مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية.
هشام فهمى: من مواليد الاسكندرية 1983, درس الادب الانجليزى بجامعة الاسكندرية وعمل مترجما وكاتبا صحافيا بجريدة الدستور الاصلى وعدد من الصحف والمجلات, بالاضافة الى عمله فى مجال ترجمة الافلام والمسلسلات التليفزيونية لحساب شبكة شو تايم, صدر له عدد من الاعمال المترجمة منها (انتهاك) لريتشارد ماثيسون ( 1408) لستيفن كينج ( الناجى) لتشاك بالانيك و(الهوبيت) لجون رونالد تولكين.
شريف عبدالهادى: كاتب مصري من مواليد القاهرة، يكتب ويدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهر بتناوله جوانب انشانية مختلفة ومتفردة في كتاباته، وتُعد إصداراته مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية.
حسام هيكل: تخرج من الجامعة العمالية 2009 ثم بدأ بتأسيس مبادرة ( عيل يشرف) وعمل فى قطاع الاستشارات البيعية والتسويقية للعديد من الشركات المحلية والعالمية. يعمل حاليا كمدرب معتمد للمبيعات والتسويق وحصل على عدة تكريمات فى العمل التطوعى ويعد هذا الكتاب هو أول مؤلفاته
  شيماء الجمال:  كاتبة وصحفية مصرية، شريك مؤسس ومدير تحرير موقع انا حامل,   
بهاء طاهر: مؤلف روايات ومترجم ومخرج مسرحى مصرى, نال على الجائوة العالمية للرواية العربية 2008 عن روايته واحة الغروب وحاز على جائزة الدولة التقديرية فى الاداب 1998 وحصل على جائزة جوزيبى اكيربى الايطالية 2000 عن روايته خالتى صفية والدير.
غادة كريم: كاتبة مصرية, تخرجت فى كلية العلوم واستقلت بعملها الخاص فى صناعة الشموع, تكتب أسبوعيا فى كثير من المواقع الالكترونية ولها عمود ثابت على بوابة روزاليوسف وصدر لها كتاب علامات الحب السبعة
عبير عبدالوهاب: كاتبة مصرية من مواليد القاهرة، تكتب وتدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهرت بتناولها جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباتها، وتُعد إصداراتها مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية
سارة رياض: كاتبة مصرية من أم مصرى وأم يابانية، تكتب وتدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهرت بتناولها جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباتها، وتُعد إصداراتها مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربتها الإبداعي
يحيى قدرى: كاتب وطبيب مصري من مواليد القاهرة، يكتب ويدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهر بتناوله جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباته، وتُعد إصداراته مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية.
عمرو سلامة: مخرج سينمائى وكاتب, أخرج وكتب العديد من الافلام السينمائية التى حققت نجاحا تجاريا وحازت على عدة جوائز عالمية ومحلية مثل ( أسماء) و(لامؤاخذة)..كاتب فى المجالين السياسى والاجتماعى ونُشر له العديد من المقالات, صدر له كتاب شاب كشك فى رحلة البحث عن الجادون.
كاتب ورسام كاريكاتير ، ومصمم العديد من اغلفة الكتب ، مدون وصاحب مدونة إصحي يا مصر ، شارك في العديد من الجرائد والمجلات الورقية والإلكترونية ، رئيس مجلس إدارة مجلة ميكانو سابقاً.
محمد فتحى: كاتب وإعلامي، مدرس مساعد بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان كاتب صحفي بعدة صحف ومجلات مصرية وعربية، معد ورئيس تحرير لعدة برامج (توك شو) شهيرة بمصر بقنوات التحرير، دي إم سي، سي بي سي، وغيرها..  قام بتأليف وشارك في كتابة بعض أعمال الدراما مثل (تامر وشوقية) و(العيادة) و(الكبريت الأحمر)،  كتب للأطفال في مجلات (باسم – العربي الصغير – ماجد) ورشحته الشركة العربية للأبحاث والتسويق لجائزة الصحافة العربية للأطفال عامي 2007 و 2008. وصدر له عدة أعمال منها ولاد الناس الكويسين و بجوار رجل أعرفه، المجموعة القصصية الفائزة بجائزة ساويرس الأدبية ..  ومصر من البلكونة وغيرها
شريف رفعت: كاتب مصري من مواليد القاهرة، يكتب ويدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهر بتناوله جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباته، وتُعد إصداراته مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية.
أميرة الدسوقى: خريجة آداب عين شمس و تعمل صحفية و معدة أفلام وئائقية.
فهيمة محمود: كاتبة مصرية من مواليد القاهرة، تكتب وتدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهرت بتناولها جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباتها، وتُعد إصداراتها مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربتها الإبداعية.
حسين جمال: كاتب مصرى من مواليد القاهرة, خريج كلية التجارة جامعة عين شمس ويعمل حاليا كمشرف عمليات ومساعد المدير التنفيذى فى احدى شركات التسويق, يكتب ويدوّن باستمرار عبر عدة مواقع الكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا، اشتهر بتناوله جوانب انسانية مختلفة ومتفردة في كتاباته، وتُعد إصداراته مع دار دوّن للنشر هي من الأعمال الأولى المؤسِسة لتجربته الإبداعية
سهى الفقى: من مواليد القاهرة, لأب مصرى وأم مغربية..تخرجت فى كلية الاعلام جامعة القاهرة وحاصلة على الماجستير فى ادارة الاعمال ولها العديد من المقالات على المواقع والصحف الالكترونية.
ايهاب فكرى: هو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، خلفيته الأكاديمية لم تكن هي العامل الوحيد لإهتمامه بعلوم الإدارة، فغير أنه حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، ودرجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وكذلك درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن .. فإن له مع هذا ما يقرب من العشرون عام من تولي مسؤليات هامة مع أكبر الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات .. وكذلك له مساهمات عديدة في مجالات الإستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة.
أيمن عثمان: كاتب وصحفي وباحث مصري, تخصص في دراسة التاريخ المصري وبحث المخطوطات والصحف القديمة جمع أرشيف كبير من المجلات والصحف المصرية من بداية ظهور الصحافة في مصر وحتى اليوم, كتب لعدة جرائد وصحف ويدوّن بشكل دائم عبر شبكات التواصل الإجتماعي, صدر له "تراث مصري الجزء الأول" عام 2017, "تراث مصري الجزء الثاني" عام 2018, ويعتبر " مشخصاتية مصر" عام 2019 هو أحدث إصدارات الكاتب.
احمد صلاح رفقى: أول مصرى يصمم هيكل نظام اجتماعى ويتخصص فى هندسة النظم الاجتماعية  وأول مصرى عربى يحصل على الدكتوراه والدكتوراه الفخرية فى هندسة النظم الاجتماعية من الولايات المتحددة الامريكية, شغل مناصب أكاديمية وادارية وقيادية اخرها منصب المدير الاقليمى لأبحاث التسويق فى مصر وشمال افريقيا بشركة جنرال موتورز العالمية وقام بالعديد من المشاريع الاجتماعية لحاربة الفقر والجهل وتقديم الخدمات المهنية واعداد القوافل الطبية وأسس علم هندسة النظم الاجتماعية
كاتب وسيناريست ومخرج مصري، أخرج أول فيلم صوتي له بعنوان آخر أيام الأرض، وهو فيلم مأخوذ عن رواية آخر أيام الارض، الرواية التي حققت نجاحا كبيرا .. صدر له رواية الزيبق، ورواية النداهة 
هشام فريد، كاتب مغربي، صدر له رواية أحببتك فلا تذبلي، ورواية سواك منفى 
خالد أمين: كاتب وروائي مصري مهتم بأدب الرعب والتشويق والجريمة. من مواليد القاهرة عام 1989. يعمل كمحاضر أكاديمي في قطاع الجامعة ومدرب شركات خاصة, اهتم بدراسة الأدب الأمريكي والكتابة السينمائية وأدب الرعب والخيال والجريمة, صدر له رواية "هوس" عام 2012, ورواية "الشبيحة" عام 2013, وسلسلة روايات بعنوان "المجهول إكس" يصدر منها عدة أجزاء سنويًا, كما صدر له رواية "هؤلاء الذين عادوا" عام 2018, ورواية "إنهم يأتون ليلًا" عام 2019, وتعد رواية "ذت مرة في الطريق المظلم" هي أحدث أعماله الأدبية.
عبد الوهاب المسيري : العالم والمفكر العربي والإسلامي وأحد أهم الباحثين العرب والذي أفنى حياته في خدمة قضاياه الفكرية. قدم للمكتبة العربية فكرًا وإسهامات وأعمال خالدة آثرت من ثقافتنا العربية وأضافت إلى المكتبة العربية الكثير, عمل كأستاذ جامعي في عدد من الجامعات العربية والعالمية منها; جامعة عين شمس, جامعة الملك سعود, جامعة ماليزيا الإسلامية, وأستاذ زائد بأكاديمية ناصر العسكرية .. إمتدت نشاطات المسيري سياسيًا وفكريًا لتشمل كل ما دافع عنه من قناعات تنادي بالحرية والكرامة والعدل, كما دافع لمسيري عن القضية الفلسطينية والهوية العربية والإسلامية, وأسس موسوعات فكرية عديدة مثل موسوعته الشهيرة "اليهود واليهودية والصهيونية" والتي تعد من الأهم والأشمل في عالمنا العربي والإسلامي.
وسام سعيد: كاتب صحفي بالأهرام تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1995. حاصل على الجائزة الأولى للتفوق الصحفي من نقابة الصحفيين عن عدد مجلة الأهرام العربي بعنوان "فيروز بدون مناسبة", صدر له كتاب "خدني يا رب" عام 2009, وصدر له 3 اعداد من سلسلة مسارات الرعب; "خارج السيطرة", "هيستريا الصورة" و"برديس" عام 2018, وصدر العدد الرابع من السلسلة "انين منتصف الليل" عام 2019, وتعد رواية "ممر آمن للشيطان" هي أحدث أعمال الكاتب.
نادر محمد السعيد: كاتب وروائي مصري ولد في محافظة دمياط عام 1975. صدر له ديوان شعري بعنوان "رباعيات البلياتشو" عام 2015, ورواية "لحظات فاصلة" عام 2016, كما صدر له رواية "في مدينة الجحيم" في عام 2019, وله العديد من المشاركات الأدبية والفنية في مصر والوطن العربي.
منى الطوخي: كاتبة مصرية تخرجت في كلية التجارة وإدارة الأعمال حصلت على زمالة التحليل الفني للأسواق المالية من جمعية المحللين الفنيين الأمريكيين, نشرت العديد من القصائد والمقالات والمقالات في مواقع وصحف إلكترونية, صدر لها في عام 2014 مجموعة قصصية بعنوان "أنتِ مختصر الحياة", كما صدر لها رواية "إن عشقنا" في عام 2018, و رواية "تلك الليلة ستلاحقك" في 2019, وتعد رواية "الآن أقول أحبك" هي أحدث إصدارات الكاتبة
علاء عبد الحميد: دَرّس في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر. حصّل العلم على يد عدد من علماء مصر والشام, وتخصص في المذهب الحنفي وأصوله مع اشتغاله بعلم الحديث وأصول الدين, صدر له كتاب "كيف وصل إلينا هذا الدين" في عام 2019, ويعد كتاب "رحلة إلى معرفة الله" هو أحدث أعماله.
حسين الجوهري: كاتب وإعلامي مصري, تخرج في كلية الآداب قسم الإعلام. عمل في عدة قنوات فضائية كمحرر ومعد برامج ثم مقدم وإعلامي .. تم إختياره كأفضل مذيع شاب لعام 2018 من أكثر من جهة, ويعد "الحكاية وما فيها" هو كتابه الأول.
د. نبيل فاروق: مواليد طنطا عام 1956, تخرج في كلية الطب عام 1980, رائد فن كتابة أدب الجاسوسية العربي, واحد من أهم مؤلفي روايات الخيال العلمي. حصل على جائزة إبداع أكتوبر عام 1998م وجائزة الدولة التشجيعية عام 2008م. صدرت له سلسلة روايات "رجل المستحيل" في مئة وستون جزء وسلسلة "ملف المستقبل" في مئة وستون جزء, كما صدرت له عشرات الكتب في سلاسل وأخرى منفردة مثل "كوكتيل 2000" و "حرب الجواسيس" و "فارس الأندلس" و "زهور" وغيرها, كتب للعديد من الصحف والمواقع, كما كتب العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل "العميل 101" وفيلم "الرهينة".
محمد إبراهيم محروس: كاتب وروائي مصري صدر له العديد من الروايات, منها "أحلام نارية" عام 2008, ورواية "ملك الظلام" عام 2009, ورواية "شوارع سالم" عام 2011, كما صدر له روايات "صائد الموتى", "مرايا الشيطان" و رواية "الحاصد" وكتب أخرى
نهى الشاذلي: كاتبة وروائية مصرية, تخرّجت في كلية الآداب, قسم اللغة الإنجليزية, جامعة الملك سعود بالرياض. صدر لها رواية "أرواح شفافة" في عام 2015, رواية "أنثى النار" في عام 2017, وتعد رواية "قبل أن يقتلني زوجي" هي أحدث إصداراتها الأدبية.
د. نرمين نحمد الله: كاتبة وطبيبة صيدلانية مصرية, مواليد 1982. نُشر لها عدة روايات إلكترونية أبرزها "ماسة وشيطان", "جارية في ثياب ملكية", "قيود ناعمة", "عانقت الشمس الجليد", "مرايا الخريف" ولاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا, وتعد رواية "تعاويذ عمران" أحدث أعمالها الأدبية.
مروى جوهر: كاتبة وروائية مصرية، عملت كمضيفة طيران، ثم تفرغت للكتابة. كتبت فى جريدة الدستور ومجلة عين، وتكتب بشكل دائم فى عدة مواقع إلكترونية, درست الإخراج السينمائى بقصر السينما بالقاهرة، وشاركت فى العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية, صدر لها كتاب بعنوان "هات م الآخر" عام 2013 وكتاب بعنوان "المضيفة 13" عام 2015، وتعد رواية "يحدث ليلاً فى الغرفة المغلقة" هي روايتها الأولى والتي يجرى حالياً إنتاجها كعمل سينمائي, كما صدر لها رواية "منزل التعويذه", وتعد رواية "النوم الأسود" الصادرة في 2020  أحدث روايات الكاتبة.
ساندرا سراج: كاتبة وروائية مصرية, درست في كلية الآداب قسم علم نفس جامعة إسكندرية. مقدمة برامج إذاعية بموقع Allmuz العالمي, لها العديد من المقالات والتدوينات عبر مواقع ومجلات إلكترونية, صدر لها رواية "سأرحل" عام 2017, ورواية "ما لا نبوح به " عام 2018", وتُعد رواية "إلى ما لا نهاية" أحدث أعمالها الروائية.
سلوى بكر: كاتبة وروائية مصرية, ولدت في القاهرة عام 1949م, حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس عام 1972, وبكالوريوس في المسرح من المعهد العالي للعلوم المسرحية في عام 1976. صدر العديد من من القصص القصيرة, مثل : "زينات في جنازة الرئيس" عام 1986, "مقام عطية" عام 1986, "عن الروح التي سرقت تدريجيا" عام 1989, "عجين الفلاحة" 1992, "أرانب" عام 1994 و "إيقاعات متعاكسة" عام 1996, كما صدر لها العديد من الروايات مثل: "العربة الذهبية لا تصعد إلى السماء" عام 1991, "وصف البلبل" عام 1993, "ليل ونهار" عام 1997 ورواية "البشموري" عام 2000, ولها العديد من الأعمال ترجمت إلى اللغة الإنجليزية, والألمانية, والهولندية, والإسبانية, وتحولت رواياتها "نون الشعنونة" و "ليل ونهار" إلى فيلمين تلفزيونين, وروايتها "العربة السينمائية" إلى فيلم سينمائي"
محمد إبراهيم حمدي : حاصل على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة القاهرة. مدرب, مستشار تطوير شخص ومؤسسي, محاضر متخصص في التطوير الإداري والقيادة الفعالة, صدر له كتاب "الإستثنائيون" في عام 2019.
محمد أمير: كاتب وروائي وباحث مصري صدر له كتاب "دماء مقدسة" عام 2016, ورواية "أصحاب العهد" عام 2017, ورواية "الخديوي" عام 2017, كما صدر له كتاب "الحكواتي" و "هوايتي القتل" وكتب وأبحاث أخرى, ويعتبر "أيام المماليك" الصادر في 2019 هو أحدث إصدارات الكاتب.
معتز مشعل: استراتيجي تطوير الأعمال وتنمية الذات وصاحب سلسلة من برامج وفعاليات تُعقد في العديد من البلدان العربية وتدرب آلاف من الناس. ولد معتز في عام 1983 لأسرة فلسطينية تنحدر من مدينة رام الله ونشأ في مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة, تخرج من الجامعة الأمريكية بالشارقة, عمل بالقطاع المصرفي والإستثماري لعدة سنوات ومن ثم انتقل للعمل في القطاع الخاص كمدير تنفيذي لشركات قابضة كبرى, حاصل على شهادة الماستر - الممارس المتقدم في البرمجة اللغوية العصبية وشهادة الدبلوم في المشورة والتوجيه. معتز ريادي أعمال وشريك مؤسس لعدة شركات, وناشط على مواقع التواصل الإجتماعي, ونجاحاته هذه في الجوانب المهنية والعملية والشخصية, جعلته ضيفا في العديد من الجامعات والجهات الحكومية والمحطات التلفزيونية والصحف في الوطن العربي.
عبد الرحمن داخلي: كاتب وروائي مصري, وباحث في التاريخ, وله حلقات عن تاريخ الأرض والبشر كتب مقالات عديدة في الجرائد الإلكترونية, وصاحب مبادرة "ماذا ستضيف إلى العالم اليوم؟" , كما صدر له رواية "شغف" عام 2018, وتعد رواية "ما تخفيه الروح" عام 2019 هي أحدث أعماله الأدبية.
جهاد نصر الدرديري: من مواليد القاهرة, تخرجت في كلية الهندسة جامعة عين شمس وتعمل في مجال إدارة المشروعات بدأت في الكتابة في سن متقدم, اهتمت بكتابة أدب التشويق والإثارة, ونشرت مجموعة قصصية عام 2017 بعنوان "الطريق إلى النبع" , ولها أعمال روائية قيد النشر, وتعد " اسرار اللحظة الأخيرة" عام 2019 أحدث أعمال الكاتبة.
محمد أحمد إبراهيم: روائي ومسرحي مصري, تخرج في كلية التجارة وإدارة الأعمال من جامعة القاهرة, عضو الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية. صدر له رواية "برزخ" عام 2016, ورواية "حتى اللحظة الأخيرة" عام 2017, وتعتبر رواية "أيام الخريف العشرة" عام 2019 هي أحدث إصداراته الأدبية.
د. هبة ياسين: كاتبة وإعلامية ومستشارة علاقات, حصلت على دبلومة الإستشارات الأسرية والعلاقات من جامعة يتونبريدج في بريطانيا. صدر لها عدة كتب منها "لا تكره نفسك" عام 2006, وكتاب "اكتشف نصفك الآخر" عام 2008, وكتاب "أبواب الله" عام 2017 وغيرها من الإصدارات والبرامج المميزة, ويعد "ما لا تعرفه عن الحياه" هو أحدث إصداراتها.
وائل فرج: مؤسس ومدير تنفيذي لشركة The Trainer, شركة هدفها خلق جيل من المدربين الشباب يعمل وائل الآن كمدرب للشركت, حيث قام بتدريب أكثر من 5000 موظف في العشرات من الشركات العالمية مثل siemens, General Motors, Vodafone, Pepsico, وأصبح كوتش معتمد من الاتحاد الدولي حيث قام بمساعدة العديد من الطلاب لإستكشاف شغفهم والعمل به, وصدر له كتاب "دليلك من الجامعه للشغل" عام 2019.
مجموعة من الروايات العالمية المترجمة للعديد من المؤلفين المشهورين مثل "جون بوكان - هربرت جورج ويلز - لافكرافت"
هايدي عبد اللطيف: مترجمة وصحفية مصرية, حاصلة على ليسانس آداب اللغة الفرنسية من كلية الآداب جامعة عين شمس, ودبلومة النقد الفني من أكاديمية الفنون. عملت في عدد من المجلات وبينها "روز اليوسف" و "كل الناس" و "الأهرام العربي"  وعدد من الصحف من بينها جريدتي "العالم اليوم" و "الكويتية", ترجمت عددًا كبيرا من المقالات والنصوص المعاصرة في الآداب والفكر والعلوم, نشرت في صحف ودوريات عربية عديدة, در لها كتاب مترجم بعنوان "شبكات الغضب والأمل: الحركات الاجتماعية في عصر الإنترنت", من تأليف مانويل كاستلز عام 2017, وتعتبر "موسوعة المشاهير" هو أحدث أعمال الكاتبة.
د. عمرو عبد العزيز منير: كاتب وأكاديمي متخصص في العلاقة بين التاريخ والفولكلور, كاتب في جريدة الحياة اللندنية, مجلة العربي الكويتية, مجلة الدوحة القطرية, الرافد الإماراتية, تراث الإماريتية, أخبرا الأدب, وجريدة القاهرة حائز على العديد من الجوائز العلمية والثقافية منها: الجائزة العربية للإبداع الثقافي فرع التراث والدراسات لتاريخية 2014, جائزة ابن بطوطة الدولية في أدب الرحلات 2009, جائزة تحقيق التراث الأولى من وزارة الثقافة المصرية لعامي 2012 و 2016, جائة كتاب الجمهورية 2012 عن كتاب "مجمل تاريخ مصر", جائزة الدكتورة سعاد الصباح في أدب الرحلات عن كتاب "أدب الرحلات وأشهر أعلامه العرب ونتاجهم" الكويت 2008, جائزة وزارة الشباب عام 2000 عن الدور التاريخي الشباب, وساهم في إنقاذ عدد 212 مخطوط في دار الكتب/ الزقزيق ونقلها إلى دار الكتب والوثائق ف القاهرة ومن بعض إصدارات الكاتب: كتاب "العمران في مصر في القرنين السادس والسابع الهجريين" 2009 - كتاب "الأساطير المتعلقة بمصر في كتابات المؤرخين المسلمين" 2008 - كتاب "القدس في الأساطير العربية" 2009 وكتاب "ثورات مصر الشعبية" 2015, وتحقيق العديد من الكتب الهامة ومنها "الفاشوش في أحكام قراقوش", "فتوح البهنسا الغراء", "فتوح مصر المحروسة", "فتوح مصر المحروسة", "طيف الخيال", "الفيض المديد في أخبار النيل السعيد"
نهى ماضي: كاتبة مصرية, تخرج في كلية تربية رياضية جامعة المنوفية عام 1998 عملت مذيعة في قناة الأسرة والطفل, ثم عملت كمضيفة طيران, درست دبلوم علاقات عامة وتسويق والآن تعمل مديرة للتسويق والعلاقات العامة, صدر لها كتاب "اعترافات مضيفة جوية" عام 2018
أحمد الجلاد: كاتب ساخر مصري, تخرج في كلية التجارة الدولية بالجامعة الكندية, حصل على دبلومة في اللغات والترجمة "إيطالي - أسباني". بدأ العمل بكتابة وتحرير المقالات الساخره في قناة الحياة عام 2017, يكتب ويدون بشكل دائم في عدة مواقع إلكترونية, صدر له كتب "ميلانوفيا" عام 2018, ورواية "فيلا العامري" عام 2019.
عباس محمود العقاد : أديب ومفكر وصحفي وشاعر مصري، ولد في أسوان عام 1889م، وهو عضو سابق في مجلس النواب المصري، وعضو في مجمع اللغة العربية لم يتوقف إنتاجه الأدبي بالرغم من الظروف القاسية التي مر بها؛ حيث كان يكتب المقالات ويرسلها إلى مجلة فصول، كما كان يترجم لها بعض الموضوعات، ويعد العقاد أحد أهم كتاب القرن العشرين في مصر، وقد ساهم بشكل كبير في الحياة الأدبية والسياسية، وأضاف للمكتبة العربية أكثر من مائة كتاب في مختلف المجالات.
مصطفى ناصر: شاعر مصري من مواليد القاهرة 1996 قدم عددًا كبيرً من حفلات الشعر الموسيقية بمختلف مسارح مصر, كما أقيمت له أمسيات شعرية داخل مصر وخارجها, حاز على جائزة الشاعر سيد حجاب لشعر العامية بمهرجان "إبداع 6" على مستوى الجامعات المصرية عام 2018, كما شارك ممثلا عن مصر بإسبوع الإخاء الشبابي بجمهورية السودان, صدر له ديوان "غير كل اللي فات" عام 2018, ويعد ديوان "تفاصيل سرية جدا" هو ثاني إصداراته الأدبية.
محمد أبو عرب: شاعر وكاتب متخصص في التراث والأدب العربي. عمل في الصحافة الأردنية والعربية, في "الخليج" و "العرب اليوم" و "اللواء", وفي عدد من المنصات الإعلامية الإلكترونية؛ منها "رصيف 22", "ثقافات", ونشر عددا من المقالات والنصوص في عدد من الصحف العربية, والمجلات الثقافية. جائت مجموعته الشعرية الأولى "يمضي كزيتونة عالية" بين أفضل خمس مجموعات في جائزة الشارقة للإبداع العربي عام 2015, وصدر له في العام 2016 مجموعة شعرية بعنوان "أعلى من ضحك الأشجار", ويعد كتاب "رسالة في جيب بيكاسو" هو أحدث إصداراته الأدبية
غادة عبد العال: مدونة وكاتبة مقال وسيناريست, كتبت المقال في جريدة الشروق ومجلة نصف الدنيا ولها مقال إسبوعي مكتوب ومسموع في إذاعة مونت كارلو الدولية. تمت ترجمة كتابها الأول "عايزة أتجوز" إلى 5 لغات أجنبية وتم تحويله إلى مسلسل فازت عنه بجائزة أفضل سيناريو كوميدي لعام 2010, وفي عام 2014 عرض لها مسلسل "إمبراطورية مين؟", وصدر لها في 2016 كتاب مقالات بعنوان "فضول القطة", ويعد "مقصوفة الرقبة" عام 2017 هو أحدث إصداراتها
أندرو أشرف: مشهور ب "سفير الشغل" رائد أعمال مصري ومهتم بمجال التوظيف ومساعدة وتدريب الشباب على إيجاد فرص عمل جيدة وتطوير قدراتهم يدرس حاليا إدارة الأعمال بجامعة هارفرد, مدرب محترف في مجال مهارات العمل, حاضر في العديد من الجامعات والمبادرات عن التوظيف وتطوير وتحسين بيئة العمل, أسس شركة خاصة رائدة في مجال تطوير نظم المعلومات والبرمجيات, صدر له كتاب " سفير الشغل" عام 2018
محمد المشد: مؤلف ومقدم برامج تلفزيونية تخرج في كلية الآداب قسم صحافة حصل على المركز الأول في كتابة القصة من جامعة عين شمس عام 2012, صدرت روايته الأولى "عرفت الله بحبك" عام 2017, كتب وقدم برامج الأطفال مثل ( عيد - حبات اللؤلؤ - بيحبنا وبنحبه ), كتب حلقات الأطفال لبرنامج الإعلامي / شريف مدكور, كما أعد وقدم البرنامج الوثائقي "بلاد الكنانة", وصدرت له رواية "أحببت لاجئة" في عام 2018, وتعد رواية "بطلة كل حكاياتي" هي أحدث روايات الكاتب.
أحمد القاضي: مهندس وكاتب مصري, تخرّج في كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1994 وأتم دراسته العليا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بدأ نشر كتاباته عبر مدونته "يا مراكبي" عام 2006 والتي تتحدّث عن حالة من الإغتراب داخل وخارج الوطن, صدر له مجموعتان قصصتيتان وثلاث روايات منها "دائما امرأة أخرى" و "سبع ساعات" و "نور كاشف" , وتعد رواية "مانيكير" هي آخر إصدارات الكاتب.
مفيد فوزي: هو مذيع وصحفي مصري ومقدم برنامج يسمي حديث المدينة، وكان رئيس التحرير السابق لمجلة صباح الخير المصرية. له مؤلفات منها كتاب "أسماء لامعة" الذي أصدره عام 1974 وضمنه محاوراته لكوكبة من أبرز الشخصيات المصرية وبعض الشخصيات العربية والأجنبية ومنها (نجيب محفوظ - بليغ حمدي - توفيق الحكيم - السيد بدير - لويس عوض - الأسقف مكاريوس... إلخ). أجرى في أخريات الثمانينيات من القرن الماضي حوارا تلفزيونيا مطولا مع الموسيقار محمد عبد الوهاب . يكتب مقالات في جريدة الأهرام من حين إلى آخر. يقال أن مفيد فوزي هو الذي أطلق على عبد الحليم حافظ لقبه الشهير "العندليب الأسمر" وإن كان مؤسس مجلة "الموعد" اللبنانية ورئيس تحريرها الراحل محمد بديع سربيه (المتوفى عام 1994) هو بالفعل من أطلق هذا اللقب علي العندليب وأشار إلي ذلك في كتاباته . ومفيد فوزي هو الذي كشف قبل سنوات سرا من الأسرار بالغة الأهمية في تاريخ الفن العربي الحديث، وهو أن المطرب الراحل عبد الحليم حافظ كان متزوجا من الفنانة الراحلة سعاد حسني في الستينيات من القرن العشرين بعقد عرفي، وأن ذلك الزواج قد دام خمس سنوات ولكنه لانملك الحجة علي ذلك حيث مات العندليب وكذلك سعاد حسني. تزوج مفيد فوزى من الأعلامية الراحلة آمال العمدة عندما كان صحفيا شابا بمجلة روزاليوسف، وقد أنجب منها ابنته حنان 
وائل نيل: صحفي وكاتب مصري, له مقالات إسبوعية في عدد من الصحف العربية صدر له كتاب "القائد الخفي" عام 2011, وكتاب "تستطيع" عام 2013, وكتاب "خزائن العمر" عام 2016, ويُعد كتاب "عندما يأتي الشتاء" عام 2018 هو آخر كتاب صادر له.
أحمد فايق: كاتب وصحفي وإعلامي مصري, عمل كناقد فني لعدة سنوات, كما عمل مديرًا للتحرير بجريدة الفجر مقدم برنامج " مصر تستطيع " على فضائية النهار العربية, ورئيس تحرير برنامج "صاحبة السعادة على شبكة قنوات سي بي سي, ويعد "الف فيلم في مائة مدينة" عام 2018 هو عمله الأدبي الأول
أحمد صلاح: شاعر وكاتب مصري من مواليد سوهاج, درس التجارة بجامعة طيبة يدوّن بإستمرار عبر عدة مواقع إلكترونية وصحف الكترونية, تم تكريمه عن قصائده من مركز الجزيرة للفنون عام 2014, كما تم تكريمه عن مجمل قصائده من جامعة الأهرام الكندية عام 2017.
وائل غنيمي: مهندس وإعلامي مصري, مذيع برنامج "تمانينات تسعينات" على إذاعة رحاب إف إم من 2008 إلى 2011. يعمل كمدير أعمال لعدد من الفنانين المصريين من نجوم الثمانينات والتسعينات ومنهم عايدة الأيوبي, وعلاء عبد الخالص, ومحمد محيي .. وغيرهم .. معد في العديد من البرامج ومسئول ومعد ملف الثمانينات والتسعينات لبرنامج صاحبة السعادة
محمد محمود النجار: كاتب مصري تخرج في كلية الهندسة بجامعة الأسكندرية عام 2007 صدر له مجموعتان قصصيتان هما "مصر التي في التليفزيون" في 2011, و "الزناتي الذي يحكمنا" في 2013, بالإضافة إلى ديوان شعر بعنوان "سكة سفر" في 2012, وصدر له حديثا مجموعة قصصية بعنوان "نصيحة رجل غريب" في 2018.
م. محمد حسام خضر: خبير واستشاري في ريادة الأعمال والاستثمار والإدارة والتحول الرقمي وتقنية المعلومات حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال, له شركة خاصة بالبرمجة وحلول التقنية (إنترنت بلس), كما انشأ عدة شركات آخرى واتجه لبيع ثلاث منها (آخرها فتكات), ينشر في مجالات متخصصة بصورة مستمرة سواء على موقعه الشخصي أو صفحة الفيس بوك أو قناة اليوتيوب أو قناة بودكاست تحت اسم "خضر وبيزنس"
د. أحمد الديب: طبيب وكاتب مصري، تخرج في كلية الطب عام ٢٠٠٠ م حصل على الماجستير في الجراحة، والبورد الأمريكي في جودة الرعاية الصحية، ودكتوراه إدارة الأعمال، يعمل في مجالي الطب والتدريب والمحاضرات الدولية، وله العديد من المقالات المنشورة في الصحف المصرية.
عماد علي العادلي : كتب مصري تخرج في كلية الآدب قسم فلسفة, جامعة عين شمس. حاصل على ليسانس حقوق, جامعة عين شمس, والدراسات العليا في الفلسفة الإسلامية من المعهد العالي للدراسات الإسلامية. مؤسس نشاط "الرواق الفلسفي" بمحافظات مصر, ومستشار ثقافي سابق لسلسلة مكتبات (أ) داخل مصر وخارجها.
شريف سامي : كاتب وباحث حر, متخصص في دراسة التاريخ القديم والحديث له عدد من المدونات في أكثر من منصة إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب, صد له من قبل كتابان بعنوان "شواهد على التاريخ" الجزء الأول والتاني, كما صدر له كتابين في عام 2020 وهما "26 ساعة فارقة في حياة هتلر" و "مختصر حضارات العالم".
رولا خرسا : مذيعة وكاتبة مصرية، عملت في إذاعة البرنامج الأوربي قسم اللغة الفرنسية وإذاعة الـ BBC، ومراسل للتليفزيون المصري من لندن. قدمت العديد من البرامج في محطات تلفزيونية وإذاعية والتي حققت نجاحًا كبيرًا وصدى جماهيريًّا واسعًا، كما تكتب وتدون المقالات في صحف مصرية هامة مثل المصري اليوم ونصف الدنيا، كما صدر لها كتاب تحت عنوان "أرى أسمع أتكلم" ومجموعة قصصية تحت عنوان "للحب قصص جديدة"، ومن ثم اتجهت للكتابة في الدراسات الدينية والروحانيات، ويعد كتاب "فضحكت فبشرناها" هو الإنتاج الأدبي الأول في ذلك الشأن.
إبراهيم فايق: مقدم برامج رياضية، مصري، خريج قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان، عمل صحفيًّا لفترة في عدد من المؤسسات الصحفية، قدم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لعديد من المحطات، ويعد كتاب "الحريف" هو تجربته الأولى في تأليف الكتب.
علاء حسن إسماعيل : كاتب وباحث في الحضارة الإسلامية, تخرج في كلية التجارة ودرس في المعهد العالي للدرسات الإسلامية كتب في عدة صحف ومواقع إلكترونية .. وتعد روايات "أرض شنعار ونبوءة دانيال", "الأرض المفقودة" الصادرين في 2020 هما أحدث أعماله الأدبية
أحمد أيمن : كاتب مصري من مواليد محافظة الشرقية, تخرج في كلية الحاسبات ونظم المعلومات عام 2015. يكتب ويدون على عدة مواقع إلكترونية, صدر له كتاب "ليطمئن قلبي" والذي لاقى نجاحًا جامهيريًا كبيرًا, ويعد كتاب "بيوت الطيبين" هو الكتاب الثاني له.
غادة محمود: كاتبة محتوى, تخرجت في كلية الآداب جامعة الأسكندرية تكتب وتدون في العديد من المواقع الالكترونية مثل عربي بوست, وجريدة اليوم الجديد, ويعتبر كتاب "ما لا تقوله النساء للرجال" هو أولى أعمالها الأدبية.
معتز عبد الموجود: شاعر وسيناريست, من مواليد محافظة بورسعيد عام 1979, تخرح في كلية الهندسة عام 2004. رئيس تحرير برنامج "حلوة الدنيا" ويعمل scriptwriter في عدة قنوات فائية, صدرت له ثلاث مجموعات شعرية, ويعد كتاب "باور بانك" هو رابع مؤلفاته الأدبية.
أميرة البيلي: كاتبة وشاعرة مصرية, من مواليد الأسكندرية. عرفت بكتابة الشعر بالعامية المصرية, تم تكريمها في عدة جامعات ومؤسسات مصرية, تدون الشعر بشكل مستمر على الانترنت, ويعتبر ديوان "من نصيبنا" هو أول ديوان لها.
شيرين جويلي: كاتبة مصرية, إلتحقت بكلية الأداب قسم اللغة الإنجليزية الإنجليزية جامعة القاهرة. مصورة وفنانة تشكيلية, صدر لها رواية "الجدار الأسود" عام 2015, وتعد رواية "السادسة مساءا بتوقيت باريس", هي ثاني أعمالها الأدبية
محمود إبراهيم الدموكي: روائي وسيناريست مصري من مواليد المنصورية بالجيزة, حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة الأزهر, يعمل كصحفي متخصص في الشأن الفني والثقافي, صدرت له روايتي " إسراء" و "سبع عجاف", وحصل على جائزة الإبداع المقدمة من وزارة الشباب عامي 2017 و 2019, وتعد رواية " العملية فيرجينيا" أحدث اعماله الأدبية.
حنان حيدوس: كاتبة جزائرية, تخرجت في كلية التجارة الدولية والتسويق من جامعة سان إتيان بفرنسا. صدر لها مجموعة قصصية بعنوان "زلزال وشوق" عام 2018, تكتب وتدون في عدة مواقع وصحف إلكترونية, وتعد رواية "إلى أن يجمعنا القدر" هي أولى رواياتها.
أميرة شلقامي: كاتبة مصرية, مواليد أسيوط عام 1990, تخرجت في كلية الصيدلة عام 2012. تكتب وتدون في عدة مواقع إلكترونية, وصدرت لها مجموعة قصصية تحت عنوان "الوهم" عام 2019, وتعد رواية "القلب الذي عرف السر" هي احدث اعمالها الأدبية.
كاتب ومذيع مصري, صدر له رواية عائلة بلعام عن دار دون في عام 2018
ياسمين العيساوي: كاتبة صحفية مغربية مقيمة في دولة الإمارات. درست علم الإجتماع ثم عملت صحفية ميدانية في أكثر من مؤسسة إعلامية, ومعدة برامج في قنوات عربية, ومنتجة محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي، تقدم برنامج كتاب على يوتيوب، وفقرة مشاعر على صفحتها الخاصة، ويعد كتاب "بعض مني .. وكلك" هو إنتاجها الأدبي الأول الذي ينشر.
كاتب وروائي مصري من مواليد 1976، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة ماسترخت الهولندية. يعمل مهندسًا للاتصالات ومديرًا لمشروعات تكنولوجيا المعلومات، صدر له روايتين من قبل بعنوان "الرهان" و "تاهيتي" وتعد رواية الديناصور هي ثالث أعماله الروائية.
كاتب وروائي مصري, من مواليد 1971, صدر له العديد من الكتب والروايات منها "خلع ضرس مصر" عام 2011, "ثورة تقفيل مصري" عام 2012, رواية "أسيل" عام 2018, ورواية "الخروج من الأرض السودا" عام 2019, وتعد رواية "8 دقائق بعد الغروب" هي أحدث أعماله الأدبية.
كاتب ومهندس مصري سكندري, حصلت روايته "حورس" 2018 على جائزة نجيب محفوظ بمهرجان إبداع, وروايته الثانية "أمير بلاد السند" على المركز الثاني على مستوى الوطن العربي، وروايته الثالثة "هومو" 2019 على المركز الأول على مستوى جامعات مصر، وروايته الرابعة "مقابر الأحياء 2020 على جائزة لطيفة الزيات، وتعد رواية "شفرة الدولفين" هي حخامس أعماله الأدبية.
كاتب مصري ومحرر صحفي في جريدة الشروق، كان له فقرة خاصة بإسم قصص الرعب في الراديو سابقًا، وصدر له من روايات "غرفة الموتى", "24 فبراير"، "المخوفاتية"، "يوم مرعب"، و"خطايا آدم"، وتعد رواية الجد الأعظم هي أحدث أعماله الأدبية.
• كاتبة مصرية، تخرجت في كلية الألسن جامعة عين شمس، تعمل بجانب الكتابة كمصممة جرافيك وأسست علامتها التجارية الخاصة بها في تصميم وإنتاج الملابس النسائية، صدر لها من قبل كتاب ساخر بعنوان "احشي يا شهرزاد"، ورواية "وصال الحب"، وتعتبر رواية "أتيلية مارتينا" هي العمل الأدبي الثالث لها.
كاتب صحفي مشهور، رئيس تحرير موقع إعلام دوت أورج، له عدد كبير من التدوينات والمقالات التي تتحدث عن الشأن العام وقضايا هامة أخرى.
كاتب ومترجم مصري
• شاعر من مواليد ١٩٦٧ حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة الاسكندرية عام ١٩٩٠ صدر له ديوان "عصير قصب" عام ٢٠١٤ و"شيش دو" عام ٢٠١٥ و"كلام بالوقة" ٢٠١٦، كما اشترك مع نخبة من الشعراء في ديوان الصحبجية ٢، له العديد من الاغاني مع مطربين و فرق مستقلة وقام بكتابة تتر و اغاني مسلسل الاطفال "زوو" عام 2017.
عالم آثار وروائي وكاتب مصري، حاصل على درجة الليسانس في الآثار المصرية القديمة من كلية الآثار بجامعة القاهرة، ودرجتي الماجستير والدكتوراه في الآثار المصرية القديمة وتاريخ وآثار الشرق الأدنى القديم في جامعة جونز هوبكنز بالولايات المتحدة الأمريكية، يشغل الآن منصب مدير متحف الآثار بجامعة الأسكندرية، والمشرف على مركز الدكتور زاهي حواس للمصريات بمكتبة الإسكندرية. وله عدد كبير من الكتب والمقالات العلمية والروايات والقصص المشهورة في مجال الآثار عالميًا ومحليًا.
طبيبة مصرية، من مواليد 1981، تخرجت من كلية الطب، جامعة عين شمس، وكاتبة في مجال الصحة النفسية والتربوية، لها العديد من المقالات و التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي ، صدر لها كتاب ”GPS علاقات“ عام 2020، ويعد كتاب "الأطفال لا يفهمون كلمة لا" هو الكتاب الثاني لها.
كاتبة، استشاري الصحة النفسية، والعلاقات الإنسانية والاجتماعية وتطوير الذات. حاصلة على درجة الدكتوراة في العلاج السلوكي المعرفي من جامعة بوسطن. ساعدت مئات المرضي والعملاء على تجاوز محنهم واستعادة ثقتهم بأنفسهم واستعادة القدرة على اكتساب المرونة للتكيف مع مشاكل الحياة النفسية والشخصية والأسرية وتجاوزها، وذلك في اختلاف المراحل العمرية، لها العديد من الكتابات والمقالات التحفيزية علي منصات التواصل الاجتماعي. صدر لها "رواية كبوة مهرة " عام ٢٠١٥، ورواية "الأخرى" عام ٢٠١٨ ويعتبر كتاب "قهوة صباحية مع النفس" هو العمل الثالث لها.
كاتبة وطبيبة تغذية حاصلة علة شهادة في الإرشاد الصحي من الولايات المتحدة، وماجيستير في علاج السمنة من جامعة بروكس في إنجلترا، حصلت على شهادة مدرب صحة عام من مدرسة HN للتغذية في الولايات المتحدة والتي تعد من أهم مدارس صحة التغذية في العالم، وحاصلة على شهادة تغذية رياضيين من الولايات المتحدة ISSA ، وعضو في الجمعية المصرية العلمية لدراسة السمنة EMASO.
كاتب أمريكي، خبير في تطوير القدرة الإنتاجية، وتطوير الأعمال والذات.. يعد من أهم الكتاب الملهمين في مجال تطوير القدرات للأفراد، يقدم استشارات لشركات وجهات دولية عبر العالم.. صدر له العديد من الكتب والتي لاقت قبولًا واسعًا بين محيط القراء منها: Morning Makeover, Small Habits Revolution, Fast Focus وكتاب To-Do List Formula إضافة إلى عدد من المؤلفات الآخرى.
من أشهر الكتب و المدربين في فن المحادثه و فن التواصل في سان فرانسيسكو. و تعد كتبه من أكثر الكتب مبيعا علي أمازون. كما صدر له عن دار دون أيضا : توقف عن إرضاء الاخرين، تحدث أمام الجميع بجاذبيه، وفن التأثير في الاخرين.