الثلاثاء, يوليو 23, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبار"جرائم الغراب السبع".. رواية جديدة لـ خالد أمين

“جرائم الغراب السبع”.. رواية جديدة لـ خالد أمين

طرحت دار دوِّن للنشر والتوزيع، رواية “جرائم الغراب السبع” للكاتب خالد أمين، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55، والمقرر إقامتها في الفترة من 24 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

تدور القصة حول الناجي الوحيد من عائلته، التي راحت بعد جريمة غامضة تحدث في بيت العائلة. وعبر رحلة الناجي الذي فقد ذاكرته، مع الطبيب نتعرف على أسرار مخفية تتعلق بالبيت والعائلة والطبيب نفسه.

الأحداث تبدأ بـ”مازن” الذي يستيقظ دون أن يتذكر شيئًا ليجد نفسه في غرفة بمستشفى ما ومعه طبيب نفسي يجري معه مناقشة أشبه بتحقيق نفسي لمعرفة من قتل عائلته في ليلة رأس السنة. لكن هناك شيء ملغز حول الطبيب، والتي يدفعنا نحو رحلة شيقة نكتشف بها لغز الجريمة بطريقة مثيرة.

خالد أمين كاتب وروائي مصري مهتم بأدب الرعب والتشويق والجريمة. من مواليد القاهرة عام 1989. يعمل كمحاضر أكاديمي في قطاع الجامعة ومدرب شركات خاصة، اهتم بدراسة الأدب الأمريكي والكتابة السينمائية وأدب الرعب والخيال والجريمة.

صدر له رواية “هوس” عام 2012، ورواية “الشبيحة” عام 2013، وسلسلة روايات بعنوان “المجهول إكس” يصدر منها عدة أجزاء سنويًا، كما صدر له رواية “هؤلاء الذين عادوا” عام 2018، ورواية “إنهم يأتون ليلًا” عام 2019، وصدرت أيضا روايته “ذات مرة في الطريق المظلم”.

يشار إلى أن الدورة الـ 55 من معرض الكتاب، تنعقد في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، في الفترة من 24 يناير 2024 إلى 6 فبراير 2024، تحت شعار “نصنع المعرفة نصون الكلمة”، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل. كما تحل النرويج كضيفة شرف لنسخة هذا العام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات