الثلاثاء, يوليو 23, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخباردار دوّن تتعاقد مع شركة ماشا انترتاينمنت للإنتاج الفني والإعلامي على إنتاج...

دار دوّن تتعاقد مع شركة ماشا انترتاينمنت للإنتاج الفني والإعلامي على إنتاج رواية ثلاثة فساتين لسهرة واحدة كمسلسل درامي

تعاقدت دار دوّن للنشر والتوزيع مع شركة ماشا إنترتاينمنت للإنتاج الفني والإعلامي، إحدى أهم شركات الإنتاج الفني المصرية على تحويل وإنتاج رواية ثلاثة فساتين لسهرة واحدة كمسلسل درامي بطولة مجموعة من النجوم المصريين والعرب

تم الاتفاق وتوقيع العقود بحضور كل من الناشر أحمد مهنى ممثلاً عن دار دَوّن للنشر والتوزيع، والمؤلف الأستاذ أحمد مدحت سليم والمنتج أمير إبراهيم شوقي صاحب شركة ماشا للإنتاج الفني، والمنتج الفني نبيل صبحي.

الجدير بالذكر أن المؤلف أحمد مدحت سليم صدر له أربع روايات هامة عن دار دوّن للنشر والتوزيع منها “خريف دماء وعشق” ورواية “لقلبي حكايتان” ورواية ” حادثة يوم الخطوبة.

يأتي ذلك الحدث تزامنًا مع استعداد دار دوِّن للنشر للتعاقد على إنتاج المزيد من الأعمال الدرامية والسينمائية قريبًا جدًا، ويظل هناك اتفاق بعدم الإفصاح عن طاقم العمل الخاص بمسلسل “ثلاثة فساتين لسهرة واحدة” لحين اقتراب موعد طرح العمل عبر الشاشات.

نبذة عن الرواية

هذه الحياة الواسعة الممتلئة حتي الحواف بالعشق والدفء و النساء الجميلات والذكريات التي لا تنسى .. كيف تنجلي نعومتها عن تلك القسوة المؤلمة ؟!
وكيف تضيق رحابتها حتي تجتمع مصائر الجميع في غرفة مزدحمة بالمشاعر المتضاربة ؟! وكيف يتسنّى لـ << آدم >> الخروج بالجميع بينما الفضاء حوله مكتظ بالألغام والمطبّات الإنسانية ؟
مها رشدي.. مها العزيزي.. ميسون.. نيكول.. هل يكون خطأ آدم الجديد هو عودته لإصلاح أخطائه القديمة ؟!!

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات