الخميس, فبراير 22, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارصدور رواية "الكلبُ الذي رأى قوس قزحَ" لـ عصام الزيات

صدور رواية “الكلبُ الذي رأى قوس قزحَ” لـ عصام الزيات

طرحت دار دوِّن للنشر والتوزيع رواية “الكلب الذي رأى قوس قزح” للكاتب عصام الزيات، وذلك بالتزامن مع النسخة 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والمقرر انطلاقها في الفترة من 24 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

تحكي الرواية عن “السيد” الذي تجمعه غرفة واحدة مع “خميس”، الذي يكتشف أنه ميت. وتضطره الظروف لقضاء ليلة معه، ويروي لجثمانه ما خفي من قصة حياته.

نكتشف خلال الأحداث، كيف عاش “السيد” حياته يشك في حبيبته وأم أولاده. وكيف يسعى أولاده لإثبات أولاده موته. ونرى الأحداث بطريقة مشوقة وكيف يختار خلالها السيد مصيره.

عصام الزيات كاتب مصري وطبيب في وزارة الصحة المصرية، حاصل على بكالريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا، والزمالة المصرية في الباثولوجيا الإكلينيكية، يكتب ويدون على مواقع التواصل الاجتماعي. وتعتبر رواية “الكلب الذي رأى قوس قزح” أولى أعماله الأدبية.

يشار إلى أن الدورة الـ 55 من معرض الكتاب، تنعقد في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، في الفترة من 24 يناير 2024 إلى 6 فبراير 2024، تحت شعار “نصنع المعرفة نصون الكلمة”، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل. كما تحل النرويج كضيفة شرف لنسخة هذا العام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات