الأحد, فبراير 25, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارصدور رواية "الناجي الوحيد" لـ وسام سعيد

صدور رواية “الناجي الوحيد” لـ وسام سعيد

طرحت دار دوِّن للنشر والتوزيع، رواية “الناجي الوحيد” للكاتب وسام سعيد، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55، وذلك في الفترة من 24 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

القصة عن الشاب الوحيد الذي نجا من عائلته بعدما تعرض كل منهم لمصير مخيف فمنهم من انتحر وخُطف، عدا ذلك الشاب الذي ينجو وتكشف الأحداث عن سر خاص به. والشيء الغريب في الأحداث إن سبب موتهم جميعا هي مكالمة تليفونية تسمى مكالمة الساعة الناطقة، وعندما يتلقى الشخص المكالمة ويتحدث يتلقى تهديدا غامضا يودي بحياته.

وتدور الأحداث في إطار مليء بالرعب، عن قصة لجوء إحدى الفتيات كانت تعمل بمصنع والد الشاب، لجأت للسحر والاستعانة بالشيطان للانتقام. وفي أجواء مثيرة نعود بالزمن لـ30 عاما لنفهم أكثر عن طفولة الشاب، والسر المتعلق به.

وسام سعيد كاتب صحفي، تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1995. حاصل على الجائزة الأولى للتفوق الصحفي من نقابة الصحفيين عن عدد مجلة الأهرام العربي بعنوان “فيروز بدون مناسبة”، صدر له كتاب “خدني يا رب” عام 2009، وله 3 أعداد من سلسلة مسارات الرعب: “خارج السيطرة” و”هيستريا الصورة” و”برديس” عام 2018. وصدر العدد الرابع من السلسلة “أنين منتصف الليل” عام 2019، ورواية “ممر آمن للشيطان” صدرت عام 2020.

يشار إلى أن الدورة الـ 55 من معرض الكتاب، تنعقد في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، في الفترة من 24 يناير 2024 إلى 6 فبراير 2024، تحت شعار “نصنع المعرفة نصون الكلمة”، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل. كما تحل النرويج كضيفة شرف لنسخة هذا العام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات