الخميس, فبراير 29, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارصدور كتاب "التدين كما أفهمه" لـ علاء عبد الحميد

صدور كتاب “التدين كما أفهمه” لـ علاء عبد الحميد

صدر حديثا كتاب “التدين كما أفهمه” للكاتب والشيخ علاء عبد الحميد، عن دار دوِّن للنشر والتوزيع، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55، والمقرر إقامته في الفترة من 24 يناير وحتى 6 فبراير 2024.

“التدين كما أفهمه” كتاب يناقش كل الظواهر الاجتماعية التي تأتي تحت مظلة الدين. ويستعرض الكاتب من خلاله كل الأفكار الدينية بشكلها الصحيح وشكلها المتداول، ويشرح الفرق ومدى عمق التأثير مع اختلاف الأجيال.

علاء عبد الحميد دَرّس في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر. حصّل العلم على يد عدد من علماء مصر والشام، وتخصص في المذهب الحنفي وأصوله مع اشتغاله بعلم الحديث وأصول الدين. صدر له كتب: “كيف وصل إلينا هذا الدين” و”رحلة إلى معرفة الله” و”الحب والخوف” و”حديث نفس” وفلسفة الأسرة”.

يشار إلى أن الدورة الـ 55 من معرض الكتاب، تنعقد في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، في الفترة من 24 يناير 2024 إلى 6 فبراير 2024، تحت شعار “نصنع المعرفة نصون الكلمة”، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل. كما تحل النرويج كضيفة شرف لنسخة هذا العام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات