الأحد, فبراير 25, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارصدور كتاب "الستار الأسود 4" لـ نبيل فاروق

صدور كتاب “الستار الأسود 4” لـ نبيل فاروق

صدر حديثا عن دار دوِّن للنشر والتوزيع، الجزء الرابع من كتاب “الستار الأسود” للكاتب الراحل نبيل فاروق، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، وذلك في نسخته الـ55 المقامة في الفترة من 24 يناير حتى 6 فبراير.

الكتاب جزء جديد من المجموعات القصصية للكاتب نبيل فاروق، التي تتنوع ما بين الرعب النفسي ورعب الأشباح والجرائم الغامضة التي يكون حلها غير متوقعا.

الكتاب عبارة عن قصص متنوعة تأخذ طابع الرعب والإثارة والتشويق، كلها أحداث تمزج بين عدد من المشاعر المختلطة لكن الشعور المشترك الوحيد هو الخوف من المجهول.

الجدير بالذكر أن الدكتور نبيل فاروق كاتب مصري معروف اِشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص، وقدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000.

كما قام قسم دراسات الشرق الأوسط في جامعة ڤرجينيا الأمريكية بإنشاء موقع خاص له، والذي اعتبره المتخصصون أحد أفضل الكتاب في الشرق الأوسط، وكتب العديد من المقالات في العديد من الجرائد والمجلات مثل (أخبار اليوم، مجلة الأسرة العصرية، مجلة الشباب).

يشار إلى أن الدورة الـ 55 من معرض الكتاب، تنعقد في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، في الفترة من 24 يناير 2024 إلى 6 فبراير 2024، تحت شعار “نصنع المعرفة نصون الكلمة”، ووقع اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، ليكون شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل، يعقوب الشاروني، ليكون شخصية معرض الطفل. كما تحل النرويج كضيفة شرف لنسخة هذا العام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات