الأربعاء, فبراير 21, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارصدور كتاب "الصهيونية واليهودية" للراحل عبد الوهاب المسيري

صدور كتاب “الصهيونية واليهودية” للراحل عبد الوهاب المسيري

صدر حديثا عن دار دوِّن للنشر والتوزيع، طبعة جديدة من كتاب “الصهيونية واليهودية”، للمفكر الكبير الراحل عبد الوهاب المسيري، صاحب أهم وأكبر موسوعة تتحدث عن تاريخ اليهود وتشرح الفرق بين أفكارهم وبين الأفكار الصهيونية. 

وفي ذلك الكتاب ستجد إجابات كثيرة ومفصلة له توضح لنا كيف يفكر أصحاب الفكر الصهيوني، وكيف كان لهم تأثيرا كبيرا في تغيير خرائط العالم، وهل ستكون لهم ليهم نهاية قريبة أم بعيدة، وما هي تفاصيلها. كل ذلك ستجده في الكتاب.

“الصهيونية واليهودية” عبارة عن حوارات مع المفكر الراحل، أجرتها سوزان حرفي.

عبد الوهاب المسيري هو عالم ومفكر عربي وإسلامي وأحد أهم الباحثين العرب والذي أفنى حياته في خدمة قضاياه الفكرية. قدم للمكتبة العربية فكرًا وإسهامات وأعمال خالدة آثرت من ثقافتنا العربية وأضافت إلى المكتبة العربية الكثير. عمل كأستاذ جامعي في عدد من الجامعات العربية والعالمية منها: جامعة عين شمس، جامعة الملك سعود، جامعة ماليزيا الإسلامية، وأستاذ زائر بأكاديمية ناصر العسكرية. امتدت نشاطات “المسيري” سياسيًا وفكريًا لتشمل كل ما دافع عنه من قناعات تنادي بالحرية والكرامة والعدل، كما دافع “المسيري” عن القضية الفلسطينية والهوية العربية والإسلامية، وأسس موسوعات فكرية عديدة مثل موسوعته الشهيرة “اليهود واليهودية والصهيونية” والتي تعد من الأهم والأشمل في عالمنا العربي والإسلامي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات