الخميس, فبراير 29, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارغدا.. ندوة لـ نشوى صلاح ونورهان قنديل بمعرض مكتبة الإسكندرية للكتاب

غدا.. ندوة لـ نشوى صلاح ونورهان قنديل بمعرض مكتبة الإسكندرية للكتاب

تقيم مكتبة الإسكندرية غدا الأحد 16 يوليو، ندوة بعنوان “الكتابة والغذاء والصحة النفسية”، على هامش معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب في دورته المقامة حاليا.

تناقش نشوى صلاح ونورهان قنديل، الكاتبتان بدار دوِّن للنشر والتوزيع، موضوع الندوة ضمن فعاليات المعرض، وذلك قي تمام الساعة 7 مساء وتستمر حتى 9 مساء.

نشوى صلاح كاتبة واستشاري الصحة النفسية، والعلاقات الإنسانية والاجتماعية وتطوير الذات. حاصلة على درجة الدكتوراة في العلاج السلوكي المعرفي من جامعة بوسطن. 

ساعدت “صلاح” مئات المرضي والعملاء على تجاوز محنهم واستعادة ثقتهم بأنفسهم واستعادة القدرة على اكتساب المرونة للتكيف مع مشاكل الحياة النفسية والشخصية والأسرية وتجاوزها، وذلك في اختلاف المراحل العمرية، لها العديد من الكتابات والمقالات التحفيزية علي منصات التواصل الاجتماعي. صدر لها “رواية كبوة مهرة ” عام 2015، ورواية “الأخرى” عام 2018 ويعتبر كتاب “قهوة صباحية مع النفس” هو العمل الثالث لها.

نورهان قنديل طبيبة صيدلانية، عملت كمعيدة بعد تفوقها في دراستها، ولكن بعد فترة قررت ترك التدريس والعمل في مجال التسويق لدى إحدى شركات الأدوية. بعد ذلك درست علم التغذية نتيجة لمشكلة صحية مرت بها وزاد على إثرها وزنها، ودخلت المجال للتعامل مع حالتها في البداية.

أصبحت نورهان قنديل واحدة من أبرز السيدات المصريات المؤثرات على السوشيال ميديا، إذ يقترب عدد متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من 2 مليون متابع. صدر كتابها الأول بعنوان “الهيلثي” عام 2020.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات