الأحد, مايو 5, 2024
Dawen APP
الرئيسيةأخبارالجمعة.. حفل توقيع ومناقشة "ميت مطلوب للشهادة"

الجمعة.. حفل توقيع ومناقشة “ميت مطلوب للشهادة”

تُقيم دار دوِّن للنشر والتوزيع حفل توقيع ومناقشة كتاب “ميت مطلوب للشهادة”، للكاتبة د. سمر عبد العظيم. والذي طٌرح بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55.

يدير الندوة الروائي الدكتور أسامة عبد الرءوف الشاذلي. بالتعاون مع مجموعة “مين بيقرأ إيه” الثقافية. وذلك يوم الجمعة 23 فبراير، الساعة السادسة مساءً. بمدينة نصر (مقر شركة آرابايز، ٢٢ شارع أنور المفتي- خلف طيبة مول، الدور السادس).

للقراءة| في عيد الحب.. أعمال رومانسية يرشحها 15 كاتبا

الكتاب عبارة عن مجموعة قصصية تندرج تحت تصنيف أدب الغموض والتشويق والدراما، وتمزج بينهم وبين الأدب الواقعي المتمثل في المشكلات الاجتماعية والنفسية التي عانت منها كل شخصية من الشخصيات.

ومن خلال كل قصة نستمع إلى صوت شخص قد لقي حتفه ويقبع على طاولة الطبيب الشرعي الذي يسعى لمعرفة سبب الوفاة واكتشاف ما حدث للضحية الموجودة أمامه، حيث نستمع إلى كافة التفاصيل التي أدت إلى وفاة الضحية بصوتها، والتي أحيانًا ما تتضمن جريمة قتل مدبرة، أو حادث انتحار بسبب مشكلة نفسية عانت منها الضحية لفترات طويلة.

كتاب ميت مطلوب للشهادة

د. سمر عبد العظيم كاتبة وطبيبة مصرية، تخرجت في كلية الطب جامعة عين شمس، عملت كأستاذة بقسم الطب الشرعي لسنوات طويلة، تعمل حاليًّا في كلية الطب للبنات بدُبي، تكتب وتدوِّن على منصات التواصل الاجتماعي منذ فترة كبيرة، تنشر دوريًا عددًا من القصص والمقالات الأدبية ذات الطابع النفسي والعلمي والتي لاقت صدًّى واسعًا بين جمهور القراء من أنحاء الوطن العربي، ويُعَد كتاب “ميِّت مطلوب للشهادة” هو أول أعمالها الأدبية المطبوعة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات